فتح مظاريف المناقصات العامة لتأهيل 7 وحدات صحية في محافظة صعدة

التاريخ: 17-11-2019

اليوم : الاحـــــــد

فتحت لجنة المناقصات اليوم مظاريف المناقصات العامة(IWASHSP /12 -13 /2019 ) لإعادة تأهيل المرافق الصحية لعدد (7) وحدات صحية في محافظة صعدة،ضمن مشروع تحسين خدمات المياه والاصحاح البيئي والممارسة ، بدعم من منظمة الطفولة -يونيسف.

فتح مظاريف المناقصات العامة (IWASHSP /12 -13 /2019 )لعدد 7 وحدات صحية في محافظة صعدة
The tender committee of the association opens the envelopes of rehabilitation projects for 7 health units in Sa’ada governorate

في الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة الاخ/ ناصر حربان ، ورئيس قسم المياه والاصحاح البيئي في فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية بالمحافظة ،الاخ/ حسن احمد العزي ، وممثل عن مكتب الصحة المهندس / عبدالسلام دباش ، ومقدمي العطاءات والجهات ذات العلاقة.
استعرض المدير التنفيذي للجمعية المهندس عبدالله القحوم وصفاً موجزاً وبأن هذه المشاريع تندرج تحت مشروع ” تحسين خدمات المياه والصرف الصحي والممارسة -2019-2020″ الذي يضم مصفوفة من المشاريع ومنها تأهيل المرافق الصحية لعدد (13) وحدة صحية البالغ تكلفتها 180 الف دولار، والتي تندرج ضمن مشاريع المرحلة الثانية للمشروع.
تجدر الإشارة ان الجمعية سبق وان فتحت مظاريف وباشرت العمل في تنفيذ 11 مشروعا في المياه والاصحاح البيئي من سبتمبر وحتى نوفمبر 2019.