اعلان عن المناقصة العامة رقم (EWASHAFRP /2/2020)

 

 

اعـــلان إنزال مناقــــصة عامـــة

مشروع اعادة تأهيل 2 آبار + نقاط توزيع وتمديدات + توريد وتركيب وتشغيل وحدات ضخ تعمل بالطاقة الشمسية مع ملحقاتها –مديرية منبه-محافظة صعدة

دعوة لتقديم عطاءات

في إطار اتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة بين جمعية أبناء صعدة التنموية الاجتماعية الخيرية (ASADSC) ومنظمة أوكسفام وتمويل (صندوق الدعم الإنساني YHF) لتنفيذ مشروع “المساعدات الطارئة في مجال المياه والاصحاح البيئي للحد من مخاطر المجاعة (EWASHAFRP/2020) “

تعلن جمعية أبناء صعدة التنموية الاجتماعية الخيرية عن إنزال المناقصة التالیه:

رقم المناقصة

المديرية

مكونات المناقصة

عملة العطاء

الرسوم بالريال

صلاحية العطاء (يوم)

قیمة ضمان العطاء (دولار)

صلاحية ضمان العطاء )يوم(

موعد فتح المظاريف

EWASHAFRP /2/2020

منبه

اعادة تأهيل 2 آبار + نقاط توزيع والتمديدات + توريد وتركيب وتشغيل وحدات ضخ تعمل بالطاقة الشمسية مع ملحقاتها (الشامية – ولد عبد – مديرية منبه م/ صعدة)

الدولار

10,000

90

1100

90

22

يوليو 2020

وعليه تدعو جمعية أبناء صعدة التنموية الاجتماعية الخيرية (ASADSC) جميع الشركات والمقاولين المؤهلين ممن لديهم خبرة سابقة في نفس المجال تقديم عطاءاتهم على المناقصة اعلاه وذلك وفقا للتالي: –
  1. يمكن للمقاولین والشركات المؤهلة ذوي الخبرة والكیان القانوني المھتمین الحصول على وثائق المناقصة أعلاه من مكتب الجمعية بمدينة صعدة -شارع القشلة مقابل عمارة الحقبي وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي مقابل رسوم لا ترد حسب ما ھو موضح أعلاه، وأخر موعد لبيع الوثائق هو يوم الثلاثاء   الموافق: 21 /   07 /2020م.
  2. يجب على مقدم العطاء وعلى حسابه الخاص زيارة الموقع الذي سيتم تنفيذه قبل تقديم عطائه وسيتحمل مسئوليه عدم زيارته للموقع.
  3. يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر إلى سكرتارية الجمعية ومكتوب عليه اسم صاحب العمل والمشروع ورقم المناقصة، واسم مقدم العطاء، وفي طيه الوثائق التالية:
  • ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة غير مشروط وغير قابل للإلغاء (حسب ما هو محدد أعلاه) بالدولار صالح لمدة (90) يوم من تاريخ فتح المظاريف أو تقديم شيك مقبول الدفع.
  • صورة من شهادة ضريبة المبيعات + البطاقة الضريبية سارية المفعول.
  • صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول.
  • صورة من شهادة مزاولة المهنة.
  • السجل التجاري.
  • وثائق المناقصة موقعة ومختومة على كل ورقة.
  • الوثائق والبيانات الاصلية (كشف حساب بنكي) التي تثبت المقدرة المالية للمقاول ووفقاً للتعليمات الواردة في وثيقة المناقصة.
  • أي وثائق أخرى مطلوبة في الوثيقة.
  1. ستكون عملة العطاء بالدولار الأمريكي ويجب على مقدم العطاء أن يُشمّل في عطاءه كافة الأجور اللازمة للنقل والتوريد إلى موقع العمل بما في ذلك الضرائب وكذلك التركيب والتشغيل وتدريب المشغلين.
  2. الجمعية غير ملزمة باستيفاء أي وثائق مطلوبة في الوثيقة بعد جلسة فتح المظاريف، وسيتم توزيع الدرجات وفقاً لما هو موضح في توزيع درجات التحليل الفني والمالي للمناقصة.
  3. تفتح المظاريف بصالة الاجتماعات بالمجمع التربوي بشارع الزبيري بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.
  4. يجب على ممثلي الجهات المتقدمة بعطاءاتها الالتزام بإجراءات الوقاية الاحترازية ضد مرض COVID-19 بما فيها لبس الكمامات والقفازات، والالتزام بكافة التعليمات الصادرة من جمعية ابناء صعدة أثناء جلسة فتح المظاريف، وأي شخص يخالف ذلك يعرضه للخروج من قاعة فتح المظاريف.
  5. لن تكون الجمعية ملزمة بإرساء المناقصة على أقل العطاءات أثناء جلسة فتح المظاريف وستخضع كافة العطاءات للتحليل الفني والمالي وفقاً لما ورد في وثيقة المناقصة.
  1. آخــــر موعد لاستلام العطاءات وفتــــــح المظاريف هـــــــو الساعة (الحادية عشر صباحا) من يــــوم (الاربعاء) المـوافــــــــــــــق 22/يوليو/2020م ولن تقبل العطاءات التي تصل بعد هذا الموعد وفتح أول مظروف وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

للاستفسار يمكنكم الاتصال على الارقام التالية (772022233 – 711215642- 07522424)